إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 تحميل تطبيق ريميني Remini Pro [مهكر + APK] للأندرويد بدون إعلانات


يعتبر تطبيق Remini Pro مهكر أحد أقوى وأفضل البرامج لتحسين وإصلاح الصور القديمة والتالفة ذات الجودة المنخفضة، ويحولها إلى صور جديدة وواضحة ذات دقة عالية بطريقة مذهلة ، حيث منذ إطلاقه سنة 2019، قام هذا التطبيق بتحسين أكثر من 12 مليون صورة وكلها تخص الدقة، الوضوح، الجودة المنخفضة والتلف.

 

يستخدم تطبيق ريميني برو للاندرويد APK التكنولوجيا التكميلية الحديثة AI، فهو يوفر مجموعة من التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الأفلام وتقنيات الصورة في حياتنا اليومية ، و يعمل Remini Pro MOD APK بشكل جيد مع جميع الأجهزة، حتى إذا كان هاتفك بمواصفات ثانوية.

 

تم إطلاق برنامج تحسين الصور هذا مؤخرا، لذا فإن معظم الناس لا يعلمون بوجوده. فضلا عن هذا، يعد تطبيق ريميني برو النسخة المدفوعة مجانا برنامجا مفيدا لجميع الأشخاص، إذ أن كل فرد منا لديه بعض الصور القديمة الغير واضحة التي يرغب في تحسينها وجعلها بجودة Full HD.

 

إذا كنت تملك أي صور قديمة وترغب في إصلاحها وجعلها واضحة، فقم بتنزيل هذا التطبيق على الفور على هاتفك الذكي بشكل مجاني من موقعنا أندرو فايف برابط مباشر.

 

للتنبيه : يوجد تطبيق ريميني برو Remini pro MOD APK على إصدارين، أحدهما مجاني للجميع والآخر مدفوع. وأنا أوصي بالحصول على النسخة المدفوعة من هذا البرنامج الرهيب لتحقيق أقصى استفادة ممكنة ، و يمكنكم تنزيلها من روابط التنزيل السريعة بالأسفل.

 

مميزات تطبيق ريميني برو Remini Pro مجانا للأندرويد

  • التطبيق مجاني بالكامل وآمن وسهل الاستخدام ومناسب لجميع الأعمار.
  • حجم البرنامج خفيف للغاية ويعمل على جميع الهواتف بنظام الأندرويد و ios وحتى أجهزة الكمبيوتر.
  • تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة وجعلها أكثر وضوحا وبدقة عالية.
  • تحسين الصور الملتقطة بالكاميرات أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية سواء كانت هذه الأجهزة قديمة أو جديدة.
  • القدرة على إصلاح مختلف الأخطاء الموجودة بالصور.

 

عيوب تطبيق ريميني بر Remini Pro للأندرويد

  • التطبيق يحتوي على العديد من الإعلانات، ورغم ذلك هذا لا يعد من العيوب المزعجة جدا، لأنه يوفر في المقابل العديد من المزايا للمستخدمين.
  • واحد من بين أكثر العيوب المزعجة داخل تطبيق ريميني مجانا للأندرويد، هو كونه يوفر لكل مستخدم تجربة تحسين جودة الصور لثلاث مرات فقط ، وبعدها يكون المستخدم غير قادر على تحسين الصور إلا بعد الاشتراك المدفوع في التطبيق، أو تحصيل النقاط عن طريق مشاهدة الإعلانات المتوفرة بالتطبيق، أو بالأحرى تهكير هذا التطبيق.

رابط التحميل:

https://mega4up.com/jmzt2i8cfgm9

التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال